help@tous.com هل يمكننا مساعدتك؟  

Search Site

رسالة من الرئيس

أعزائنا الصديقات والزميلات،

يتبقى عامان على موعد الذكرى السنوية رقم 100. إنني في غاية السعادة وأنا أتحدث عن ثقافة شركة TOUS التي تتلخص في بيان الرسالة؛ هذه الثقافة مطلوبة في جميع أنحاء العالم بفضل ما تقدمه من مجوهرات وإكسسوارات أنيقة تحتفي بكل لحظة من لحظات الحياة وهي ماركة تجارية رائعة تضيف القيمة من خلال الجودة والحماس والروح المتمثلة في خدمة جميع أهل وعملاء TOUS.

لقد كبرنًا سويًا كشركة من خلال نشر ثقافة شركتنا التي تحدد من نحن وكيف نتصرف عن طريق استخدام هذه الثقافة في التعامل مع التحديات الحالية وتعزيز هذه الثقافة وجعلها جزءًا من قيمنا، كل هذا يتم بحماس بالغ نحو الحفاظ على هدف مشترك.

في TOUS سمتنا <<الإبداع>> لأننا لدينا الثقة الكافية التي تمكننا من فعل الأشياء بطريقة مختلفة بفضل ما نتمتع به من مرونة وجرأة وجودة. لدينا <<التزام>> لأننا نحقق أحلامنا وفقًا لشروطنا وذلك بالمحافظة على كلمتنا وإظهار الاهتمام بموظفينا وبناء مشروع مشترك سويًا. إننا نجسد <<العمل الجماعي>> لأن ذلك عبارة عن مشروع مشترك تأتي فيه الموهبة الفردية دائمًا من وراء نتائج الفريق استنادًا إلى علاقات العمل ذات الجودة. بفضل العمليات التي في أكثر من 50 بلدًا، نحمل أيضًا صفة <<العالمية>> لأننا نكيّف قرارات الأعمال حسب فهمنا للتنوع الذي من حولنا. وأخيرًا وليس آخرا، لدينا <<شغف تجاه عملائنا>> لأننا نعمل معًا ولدينا رغبة في فهم عملائنا فهمًا صحيحًا حتى نستطيع تجاوز تطلعات عملائنا عن طريق تقديم الجودة التي يستحقونها والإنصات إليهم.

يعمل في TOUS حاليًا أكثر من 4 آلاف شخص وإنني على اقتناع بأنه بالعمل سويًا سنصبح ماركة المجوهرات الفاخرة الأكثر طلبًا والأنجح والأقل كلفة في العالم، نلتزم بإضافة قيمة إلى العملاء والشركاء والمجتمع ككل وهذا ما نسعى إليه يوميًا.

ألبا توس
رئيسة مجلس الإدارة TOUS

Back to top